الكويت تعلن القبض على 12 بـ"خلية العبدلي" المرتبطة بحزب الله

الكويت تعلن القبض على 12 بـ"خلية العبدلي"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 12 اغسطس/آب 2017; 10:46 (GMT +0400).
الكويت تعلن القبض على 12 بـ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، السبت، القبض على 12 من المحكومين المتوارين عن الأنظار فيما يُعرف بـ"خلية العبدلي،" المرتبطة بحزب الله اللبناني.

وقالت الداخلية الكويتية في بيانها: "إن الجهات الأمنية المختصة تمكنت من إلقاء القبض في أماكن متفرقة من البلاد على 12 شخصا من المحكومين فيما يسمى بخلية العبدلي إنفاذاً لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم 302/2016، وأن البحث جار عن المحكومين الآخرين وهما شخصان اثنان."

وكانت وزارة الداخلية الكويتية نشرت الصور والأسماء الكاملة لـ15 كويتيا من المحكومين بـ"خلية العبدلي" التي ربطتها التحقيقات بحزب الله اللبناني، داعية من يمتلك معلومات عنهم إلى التقدم بها بعد تواريهم عن الأنظار إثر الأحكام الصادرة بحقهم.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الكويت تعلن القبض على 12 بـخلية العبدلي المرتبطة بحزب الله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}