ساويرس بعد تقرير عن "اسرار" مع سفير الإمارات بأمريكا: نحن بمعسكر واحد ضد قطر

ساويرس عن تقرير اسرار مع العتيبة: معا ضد قطر

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 12 اغسطس/آب 2017; 08:20 (GMT +0400).
ساويرس بعد تقرير عن "اسرار" مع سفير الإمارات بأمريكا: نحن بمعسكر واحد ضد قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على تقرير نشرته هافينغتون بوست العربية، حول ما وصفته بـ"اسرار" كشفها البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي في أمريكا، يوسف العتيبة على حد تعبيرها.

ورد ساويرس في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "لا اسرار و لا شيء.. غير أننا في معسكر واحد ضد عاصمة ومعسكر الإرهاب قطر.. إلى أن يعدلوا عن الدعم والترويج للقتل والإرهاب! وسنظل!"

ويذكر أن ساويرس قال في مقابلة سابقة مع الزميل ريتشارد كويست، إن دعوته لسحب الاستثمارات من قطر لا تقتصر على المصريين بل هي موجهة لكل المستثمرين العرب. متهما قطر بتمويل نشاطات جماعات مسلحة وبالتورط في هجمات، ومؤكدا أنه غير معني ببقاء النظام السياسي الحالي في قطر، وإن كان قد قال إنه تغييره لن يكون "خبرا سيئا"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ساويرس بعد تقرير عن اسرار مع سفير الإمارات بأمريكا: نحن بمعسكر واحد ضد قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}