الإمارات: مقتل 4 جنود بعد تحطم مروحيتهم باليمن

الإمارات: مقتل 4 جنود بتحطم مروحيتهم باليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 12 اغسطس/آب 2017; 07:43 (GMT +0400).
الإمارات: مقتل 4 جنود بعد تحطم مروحيتهم باليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، فجر السبت، مقتل أربعة من جنودها إثر ارتطام مروحية كانت تقلهم وتحطمها على الأرض، نتيجة خلل فني، وذلك في محافظة شبوة باليمن.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية بيان القوات المسلحة، أن مقتل الجنود كان "أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن، حيث تعرضت طائرتهم المروحية لخلل فني مما أدى إلى هبوطها اضطراريا وارتطامها بالأرض."

وذكر البيان أسماء الجنود وهم "النقيب أحمد خليفة البلوشي، والملازم/1 طيار جاسم صالح الزعابي، والوكيل/. محمد سعيد الحساني، والوكيل / سمير محمد مراد أبوبكر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات: مقتل 4 جنود بعد تحطم مروحيتهم باليمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}