وزير الإعلام بالبحرين يهاجم إعلام قطر ويؤكد: الأزمة لم تبدأ من تاريخ المقاطعة

وزير إعلام البحرين يهاجم إعلام قطر والجزيرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 اغسطس/آب 2017; 11:33 (GMT +0400).
وزير الإعلام بالبحرين يهاجم إعلام قطر ويؤكد: الأزمة لم تبدأ من تاريخ المقاطعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— شن علي الرميحي، وزير شؤون الإعلام البحريني، الاثنين، هجوما على الإعلام القطري وقناة الجزيرة مؤكدا على أن الأزمة مع الدوحة لم تبدأ منذ إعلام السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر قطع العلاقات.

جاء ذلك في مقابلة للرميحي على التلفزيون البحريني، حيث قال وفقا لما نقلته وزارة الإعلام على صفحتها بتويتر: "إعلام قطر ادعى بأن الجزيرة قناة لا تمثل وجهة النظر الحكومية واليوم نرى العكس.. الاعلام جزء من المشكلة في الازمة القطرية وليس جزء من الحل."

وتابع قائلا: "الاعلام القطري يعالج المشكلة إعلاميا فقط وباستخفاف.. على الاعلام القطري معالجة المشكلة بجدية القرارات.. الاعلام القطري لا يوجد لديه تقييم لخطورة الموقف.. الاعلام القطري ادعى بأن الجزيرة قناة لا تمثل وجهة النظر الحكومية واليوم نرى عكس ذلك."

وأضاف: "قناة الجزيرة لم ولن تمثل رأي الشعب القطري الشقيق.. نعي تماما مدى احراج الشعب القطري الشقيق عندما تتطاول قناة الجزيرة على قادة الدول الخليجية والعربية ورموزها.. لم نسمع كلمة قطر في قناة الجزيرة الا خلال الازمة.. الشعب القطري يعاني من قناة الجزيرة منذ انشائها لبعدها عن قضاياه.. قناة الجزيرة وجدت لخدمة مشروع معين ولم توجد لخدمة قطر او الشعب القطري.. نتائج قياسات الرأي في قناة الجزيرة غير معتمدة ويمكن التحايل على نتائجها من خلال الحسابات الوهمية."

وأردف الوزير البحريني قائلا: "طالبنا قناة الجزيرة بتطبيق شعارها الذي تدعيه (الرأي والرأي الاخر) ولم نجد استجابة فعلية.. قناة الجزيرة عملت منذ انشائها على تحطيم ثقة المواطن الخليجي في منظومة مجلس التعاون وقراراته."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الإعلام بالبحرين يهاجم إعلام قطر ويؤكد: الأزمة لم تبدأ من تاريخ المقاطعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}