وزير خارجية قطر يسلم أمير الكويت رسالة خطية من الشيخ تميم

أمير الكويت يتسلم رسالة خطية من نظيره القطري

الخليج
آخر تحديث الأربعاء, 16 اغسطس/آب 2017; 03:21 (GMT +0400).
أمير الكويت يتسلم رسالة خطية من نظيره القطري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصل وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، الأربعاء، إلى الكويت، الأربعاء، حاملاً رسالة خطية من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

واستقبل أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الوزير القطري والوفد المرافق له، في قصر بيان بالكويت، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا".

وأفاد تقرير الوكالة الرسمي أن الرسالة الخطية من الشيخ تميم "تتعلق بالعلاقات الأخوية الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية قطر يسلم أمير الكويت رسالة خطية من الشيخ تميم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}