قرقاش: تغريدات القحطاني عن القائمة السوداء مهمة.. وأزمة قطر عش دبابير

الشرق الأوسط
نشر
قرقاش: تغريدات القحطاني عن القائمة السوداء مهمة.. وأزمة قطر عش دبابير

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن تغريدات سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، حول قائم سوداء تتعلق بمن يتعرض لدول المقاطعة، تعتبر مهمة.

جاء ذلك في تغريدات لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الأخ سعود القحطاني صوت مؤثر في أزمة قطر، ومتابعته ضرورية، والأصوات المأجورة تسعى دون نجاح إلى مهاجمته، وتغريده عن القائمة السوداء مهم للغاية."

وتابع قائلا: "تغريد القحطاني عن القائمة السوداء يفتح العيون على من أغراهم المال فباعوا الأوطان، واستبدلوا الولاء بالريال واعتقدوا أن سجلهم الأسود انطوى."

وفي تغريدة منفصلة قال قرقاش: "أزمة قطر عِش دبابير كبير، سلاحه المال والنفوس الضعيفة، والمراجعة الحيّة للارتزاق ضرورية، فثمن شراء الضمائر والأقلام مكلف على الخليج والمنطقة."

ويذكر أن القحطاني نشر  سلسلة من التغريدات حول "القائمة السوداء،" قائلا: "القائمة السوداء: لن يعفى أي شخص يتآمر على الدول المقاطعة من المحاكمة حتى لو احتج أنه مجبر. ولن يعفى أصحاب الاسماء المستعارة منذ الآن.. هل الاسم المستعار يحميك من القائمة السوداء؟ لا ١- الدول لها طريقتها بمعرفة صاحب الاسم.. ٢- يمكن معرفة ال IP بطرق فنية عديدة.. ٣- سر لن أقوله."

نشر