تلفزيون البحرين بفيديو: هكذا خططت حكومة قطر لتدمير البحرين والدول العربية

تلفزيون البحرين: هكذا خططت قطر لتدمير البلاد

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 اغسطس/آب 2017; 11:17 (GMT +0400).
تلفزيون البحرين بفيديو: هكذا خططت حكومة قطر لتدمير البحرين والدول العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر تلفزيون البحرين الرسمي، الاثنين، تقريرا مصورا بعنوان "اكاديمية التدمير" في إشارة إلى "أكاديمية التغيير" القطرية، يكشف ما وصف بـ"خطط حكومة قطر لتدمير البحرين والدول العربية،" وفقا للتقرير.

ونشر التلفزيون البحريني سلسلة من التغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلا: " الأكاديمية كانت تهتم بخلخلة النظام داخل الدولة.. القائمون على أكاديمية التغيير أبدو قلقهم من الدعوة السعودية لإقامة الكونفدرالية الخليجية!"

وأضافت القناة في تغريدة منفصلة: " أكاديمية التغيير تعلم كيف تقوم بالتغيير السياسي داخل بلدك.. أكاديمية التغيير ارادت أن تصنع مدربين لإسقاط النظام في البحرين.."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تلفزيون البحرين بفيديو: هكذا خططت حكومة قطر لتدمير البحرين والدول العربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}