خارجية قطر: السنغال تعيد سفيرها وتكسر "الحصار" وسياسة النفس الطويل تكسب

قطر: السنغال تعيد سفيرها وتكسر "الحصار"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 22 اغسطس/آب 2017; 04:47 (GMT +0400).
خارجية قطر: السنغال تعيد سفيرها وتكسر "الحصار" وسياسة النفس الطويل تكسب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أحمد بن سعيد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية، فجر الثلاثاء، إن السنغال أعادت سفيرها إلى الدوحة، واصفا ذلك بأنه "كسر للحصار،" على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة للرميحي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "السنغال تعيد سفيرها للدوحة، سياسة النفس الطويل تكسب."

ويذكر أن السنغال استدعت مطلع يونيو/ حزيران الماضي، سفيرها من الدوحة على خلفية الأزمة التي تشهدها الخليج وإعلان كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر قطع العلاقات مع قطر، وهي الخطوة التي تبعتها دول أخرى إما عن طريق إعلان قطع العلاقات أو تخفيض التمثيل الدبلوماسي لها في الدوحة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خارجية قطر: السنغال تعيد سفيرها وتكسر الحصار وسياسة النفس الطويل تكسب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}