تدريبات بين قوات أمريكية وقطرية خاصة في سيلين

تدريبات بين قوات أمريكية وقطرية خاصة في سيلين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 22 اغسطس/آب 2017; 08:39 (GMT +0400).
تدريبات بين قوات أمريكية وقطرية خاصة في سيلين

صورة أرشيفية لعناصر بالقوات القطرية خلال عرض عسكري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نفذت قوات خاصة أمريكية تدريبات مع نظيرتها القطرية، بحضور خالد بن محمد العطية، وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع وعدد من المسؤولين العسكريين القطريين، في منطقة سيلين بقطر.

وبث التلفزيون القطري الرسمي تقريرا حول التدريبات، كما يلي:

الجانب الأمريكي كان ممثلا بقوات من العمليات الخاصة بالقيادة المركزية للجيش الأمريكي، حيث تضمنت التدريبات قفزا مظليا، في الوقت الذي قالت فيه وزارة الدفاع القطرية أن التمرين هو "ثمرة تعاون بين الفريقين على مدار ثلاث سنوات في مجال التخطيط والتدريب على كافة المهام والواجبات المطلوبة.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تدريبات بين قوات أمريكية وقطرية خاصة في سيلين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}