وزير الدفاع القطري يطالب دول المقاطعة بـ"الاعتذار" ورفع "الحصار" والتوجه للحوار

قطر تطالب بـ"الاعتذار ورفع الحصار" قبل الحوار

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 23 اغسطس/آب 2017; 08:03 (GMT +0400).
قطر تطالب دول المقاطعة بـ"الاعتذار" ورفع "الحصار" والتوجه للحوار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رأى وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية أن حل الأزمة الخليجية "واضح جدا"، قائلا إن المطلوب هو أن "تعتذر دول الحصار عن اختراق وكالة الأنباء القطرية ورفع الحصار والتوجه للحوار"، وفقل لما نقله تلفزيون قطر الرسمي.

واجتمع العطية، الأربعاء، مع وزير الدفاع سيرغي شويغو، في موسكو، حيث جرى خلال الاجتماع "مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الدفاع وتطوير القدرات في كافة المجالات وعلى وجه الخصوص الدفاع الجوي"، بحسب وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا).

وبحث وزيرا الدفاع القطري والروسي "المستجدات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المواضيع ذات الاهتمام المشترك. كما تم مناقشة أوجه التعاون بين البلدين الصديقين وإمكانية تبادل الخبرات والدورات التدريبية العسكرية"، وفقا لـ"قنا".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الدفاع القطري يطالب دول المقاطعة بـالاعتذار ورفع الحصار والتوجه للحوار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}