الشرطة السعودية: إخلاء سبيل الصبي "راقص الماكرينا" في جدة

السعودية: إخلاء سبيل الصبي "راقص الماكرينا"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 23 اغسطس/آب 2017; 06:40 (GMT +0400).
الشرطة السعودية: إخلاء سبيل الصبي "راقص الماكرينا" في جدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الشرطة السعودية، الأربعاء، إخلاء سبيل صبي جرى ضبطه بعد انتشار فيديو له يرقص على أنغام أغنية "ماكارينا" في شوارع جدة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت شرطة منطقة مكة، في بيان، إن جهة الاختصاص بشرطة محافظة جدة باشرت المعالجة الفنية لمقطع الفيديو، الذي تضمن شابا صغير السن يتراقص على أنغام الموسيقى في أحد الشوارع العامة في جدة، إذ تبين إنه نشر منذ عام.

وأضاف بيان شرطة منطقة مكة أنه جرى تحديد هوية الصبي واتضح أنه "مقيم نظامي من جنسية عربية يبلغ من العمر 14 عاما أحضر مع والده". وتابع البيان بالقول إنه جرى إخلاء سبيل الصبي بعد استدعاء والده وأخذ التعهدات اللازمة باحترام الذوق العام.

وتصدر وسم " #القبض_علي_راقص_الماكرينا_بجده" قائمة الأكثر تداولا في قائمة "تويتر" السعودية، مع آلاف التغريدات التي تباينت بين الترحيب والانتقاد لتصرف الصبي ورد فعل الشرطة تجاهه. ونعرض فيما يلي بعضا منها:

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة السعودية: إخلاء سبيل الصبي راقص الماكرينا في جدة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}