لبنان: العثور على رفات يُرجح أنها لجنود خطفهم "داعش" من عرسال

لبنان: ترجيح مقتل جنود خطفهم "داعش" من عرسال

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 27 اغسطس/آب 2017; 07:29 (GMT +0400).
لبنان: العثور على رفات يُرجح أنها لجنود خطفهم "داعش" من عرسال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رجح المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم، الأحد، مقتل الجنود اللبنانيين الذين خطفهم تنظيم "داعش" عام 2014، وذلك بعدما انتشل الجيش رفات أشخاص معها أحذية عسكرية، لكنه دعا إلى انتظار نتائج فحوصات الحمض النووي "DNA" للتأكد من هويتهم.

Lebanese ArmyPlay Overlay

شاهد.. الرئيس اللبناني يشرف على العمليات ضد داعش 0:57

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان الجيش اللبناني وحزب الله عن وقف إطلاق النار بالعمليات العسكرية ضد تنظيم "داعش" على الحدود اللبنانية السورية لإفساح المجال أمام المرحلة الأخيرة للمفاوضات المتعلقة بمصير الجنود الذين اختطفهم عناصر داعش قبل 3 سنوات عندما اجتاح بلدة عرسال.

وفي خيمة لأهالي العسكريين المخطوفين في ساحة رياض الصلح، قال المدير العام للأمن اللبناني اللواء عباس إبراهيم: "للأسف، كنت أتمنى أن ينتهي هذا الملف مثل ما سبقه من ملفات"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وأضاف إبراهيم أن "الأعمال جارية لانتشال رفات يعتقد أنها للعسكريين المخطوفين، وتم حتى الآن انتشال رفات 6 أشخاص معها أحذية عسكرية (راينجرز)". وتابع بالقول إنه "لم يُجزم بأن هذه الرفات هي للعسكريين وإن كنا شبه متيقنين"، داعيا إلى انتظار نتائج فحوصات الحمض النووي.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لبنان: العثور على رفات يُرجح أنها لجنود خطفهم داعش من عرسال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}