عبدالله آل ثاني يدعو من له مصلحة بالسعودية إنهاء وضعه قبل انتهاء الحج

شيخ قطري: من له مصلحة بالسعودية اقضيها بالحج

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 اغسطس/آب 2017; 05:03 (GMT +0400).
عبدالله آل ثاني يدعو من له مصلحة بالسعودية إنهاء وضعه قبل انتهاء الحج

صورة أرشيفية من المعبر الحدودي بين السعودية وقطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— دعا الشيخ القطري، عبدالله آل ثاني، القطريين ممن لهم مصالح داخل المملكة العربية السعودية، لإنهاء أوضاعهم خلال موسم الحج وقبل غلق المنافذ بعد انتهاء الموسم.

جاء ذلك في تغريدة للشيخ القطري، حيث قال: "إخواني وأبنائي القطريين: أرجو من أصحاب الحلال ومن لهم مصالح بالشقيقة السعودية إنهاء وضعهم بسرعة قبل إعادة قفل المنافذ بعد الحج."

ويذكر أن الشيخ عبدالله آل ثاني نشر في تغريدة سابقة خمسة أرقام لتواصل الحجاج القطريين وهي الأرقام الخاصة "باستقبال الاستفسارات المتعلقة ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين،" شاكرا المسؤولين السعوديين بالقول: "أشكر المسؤولين في السعودية على تزويدي بالأرقام ووضعها بالتصميم السابق لسهولة تداوله وتفانيهم في خدمة حجاج بيت الله."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عبدالله آل ثاني يدعو من له مصلحة بالسعودية إنهاء وضعه قبل انتهاء الحج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}