إعلامي مصري: حجاج قطر يرفعون "ارحل يا تميم" والرميحي يرد

موسى: حجاج قطر يرفعون "ارحل" والرميحي يرد

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 اغسطس/آب 2017; 08:29 (GMT +0400).
إعلامي مصري: حجاج قطر يرفعون "ارحل يا تميم" والرميحي يرد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد أحمد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية على تغريدة للإعلامي المصري، أحمد موسى، والتي قال فيها "الحجاج القطريين يوجهون رسالة إلي تميم من المدينة المنورة (أرحل يا تميم)" واصفا إياه بأنه "نكرة،" على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة للرميحي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "حجاج قطر محرومون من اداء فريضتهم وهذا النكرة مسموح له التواجد في اطهر بقاع الأرض، بل ولا يحترم المكان ويرسل شتائمه لقطر."

وفي سياق منفصل نشر الإعلامي المصري، تغريدة قال فيها: "أؤكد لكم من المدينة المنورة أن جميع حجاج بيت الله الحرام يؤيدون ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إعلامي مصري: حجاج قطر يرفعون ارحل يا تميم والرميحي يرد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}