موسكو: مناورات عسكرية مشتركة بين روسيا ومصر

موسكو: مناورات عسكرية مشتركة بين روسيا ومصر

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 اغسطس/آب 2017; 02:00 (GMT +0400).
موسكو: مناورات عسكرية مشتركة بين روسيا ومصر

صورة أرشيفية لعناصر في قوات المظلات (أو الإنزال الجوي) الروسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الاثنين، أن وحدات قوات المظلات (أو الإنزال الجوي) الروسية ستُجري تدريباً مشتركاً مع نظيرتها المصرية، على أراض روسية، تحت عنوان "حماة الصداقة – 2017".

وأفاد بيان إدارة شؤون الإعلام والاتصالات التابعة للقوات العسكرية الروسية: "خلال التدريبات العسكرية الروسية - المصرية المشتركة، سيقوم المظليون من البلدين بتطوير مهاراتهم في الهبوط والوصول إلى مواقع التدريبات، وكذلك الاستيلاء على ممر جبلي والحفاظ على السيطرة عليه،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية الرسمية "تاس".

وأضاف المكتب الإعلامي بأن المناورات التكتيكية ستُجرى في منطقة جبلية في منطقة "كراسنودار" جنوب روسيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"موسكو: مناورات عسكرية مشتركة بين روسيا ومصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}