العراق: مقتل 12 وإصابة 24 بتفجير سيارة بمدينة الصدر

العراق: مقتل 12 بتفجير سيارة بمدينة الصدر

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 اغسطس/آب 2017; 05:24 (GMT +0400).
العراق: مقتل 12 وإصابة 24 بتفجير سيارة بمدينة الصدر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت السلطات الأمنية بالعراق، الاثنين، مقتل 12 شخصا وجرح 24 آخرين في انفجار سيارة استهدف سوق جميلة المزدحم في مدينة الصدر ذات الغالبية الشيعية.

for LeenPlay Overlay

بالفيديو: من هو مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري بالعراق؟ 1:39

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يستمر فيه الجيش العراقي والحشد الشعبي (الميليشيات الشيعية التي تقاتل إلى جانب القوات العراقية) باستعادة الأراضي وطرد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" من المناطق التي يسيطر عليها وآخرها إعلانه استعادة تلعفر.

ويذكر أن سوق جميلة استهدف في السابق من قبل الإرهابيين، إلا أنه لم تتبنى أي جهة المسؤولية عن هذا الهجوم، ويأتي في الوقت الذي شهدت فيه العاصمة العراقية حالة من الهدوء خلال الفترة الأخيرة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: مقتل 12 وإصابة 24 بتفجير سيارة بمدينة الصدر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}