مقتل 14 وإصابة 42 إثر حادث مروري في مصر

مقتل 14 وإصابة 42 إثر حادث مروري في مصر

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 29 اغسطس/آب 2017; 02:40 (GMT +0400).
مقتل 14 وإصابة 42 في حادث مروري في مصر

صورة أرشيفية لسيارة إسعاف في مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان في مصر، خالد مجاهد، الثلاثاء، إن 14 شخصاً قُتلوا وأصيب 42 آخرون، إثر حادث تصادم لحافلة في بني سويف مع شاحنة نقل صغيرة.

وأضاف مجاهد أن جميع المصابين حالتهم الصحية مستقرة ومن المقرر خروجهم خلال الساعات القليلة القادمة، إذ تراوحت إصابتهم ما بين كسور متفرقة بالجسد، وكدمات وخدوش، واشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، فيما عدا 3 حالات فقط بالرعاية المركزة، حسبما نقلت "بوابة الأهرام" شبه الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 14 وإصابة 42 إثر حادث مروري في مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}