ترامب في اتصال مع الملك سلمان: يجب التوصل لحل قريب في أزمة قطر

دونالد ترامب: يجب التوصل لحل قريب في أزمة قطر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 31 اغسطس/آب 2017; 09:28 (GMT +0400).
دونالد ترامب: يجب التوصل لحل قريب في أزمة قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى التوصل لحل دبلوماسي فيما يتعلق بالأزمة مع قطر، تماشيا مع الالتزامات التي تم الاتفاق عليها في قمة الرياض في مايو/ أيار الماضي.

وقال ترامب، في اتصال هاتفي مع الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، إنه من الضروري وجود مثل هذا الحل الدبلوماسي للحفاظ على الوحدة الخليجية، ومحاربة الإرهاب بكل أشكاله.

وناقش الزعيمان التهديدات الإيرانية في المنطقة، إلى جانب ضرورة وقف جميع أشكال التمويل للإرهاب، ومحاربة انتشاره.

وكان الملك سلمان قد اتصل هاتفيات بترامب لتعزيته بضحايا إعصار هارفي، الذي ضرب الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، مثنيا على الشجاعة التي أظهرها الأمريكيون في مواجهة الإعصار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب في اتصال مع الملك سلمان: يجب التوصل لحل قريب في أزمة قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}