قرقاش يرد على رضائي: تبقى الإمارات رغماً عنه رمزاً للصلابة والازدهار

قرقاش يرد على انتقاد رضائي للإمارات

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 سبتمبر/ايلول 2017; 10:57 (GMT +0400).
قرقاش يرد على رضائي: تبقى الإمارات رغماً عنه رمزاً للصلابة والازدهار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الداخلية، أنور قرقاش، الاثنين، على أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، اللواء محسن رضائي، الذي كان وصف الإمارات بأنها "برج من ورق".

وأضاف في تغريدات على حسابه الرسمي على موقع تويتر: "اعتاد محسن رضائي الإساءة إلى دول الخليج العربية، ولا جديد في تعرضه للإمارات التي تبقى رغماً عنه رمزاً ناجحاً يجمع بين صلابة الدولة وازدهارها."

وتابع: "لعله كان من الأجدر أن يتناول رضائي سجل إيران التنموي وسمعتها بين جيرانها ومحيطها، وسجلها في العراق وسوريا، فهي أجدر بالتناول والمعالجة."

وكان رضائي قال في تغريدة على حسابه على تويتر، الأحد: "الإمارات برج من ورق، ينهار حتى بدون صواريخ،" حسبما نقلت قناة "العالم" الإيرانية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قرقاش يرد على رضائي: تبقى الإمارات رغماً عنه رمزاً للصلابة والازدهار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}