بعد الاتصال بين محمد بن سلمان وتميم بن حمد.. عبدالله آل ثاني: حزنت لما آلت إليه الأمور

عبدالله آل ثاني: حزنت لما آلت إليه الأمور

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 09 سبتمبر/ايلول 2017; 08:04 (GMT +0400).
بعد الاتصال بين محمد بن سلمان وتميم بن حمد.. عبدالله آل ثاني: حزنت لما آلت إليه الأمور

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عبّر الشيخ القطري، عبدالله آل ثاني، عن "حزنه لما آلت إليه الأمور،" على حد تعبيره، بعد الاتصال الذي جرى بين ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان وأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، الجمعة.

جاء ذلك في تغريدة على صفحة الشيخ عبدالله آل ثاني الرسمية بتويتر، حيث قال: "سعدت بطلب الشيخ تميم بالجلوس مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لحل الأزمة الراهنة بين قطر والدول المقاطعة وحزنت لما آلت إليه الأمور."

ويذكر أن وزارة الخارجية السعودية، أعلنت فجر السبت، تعطيل أي تواصل أو حوار مع السلطة في قطر، وذلك عقب حوالي ساعة من الإعلان عن اتصال هاتفي بين أمير قطر وولي العهد السعودي، متهمة السلطة القطرية بـ"تحريف الحقائق."

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد الاتصال بين محمد بن سلمان وتميم بن حمد.. عبدالله آل ثاني: حزنت لما آلت إليه الأمور","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}