وزير سعودي: إيران وابنها البكر "حزب الشيطان" منبع الإرهاب بالعالم

السبهان: إيران و"حزب الشيطان" منبع الإرهاب

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 09 سبتمبر/ايلول 2017; 08:48 (GMT +0400).
وزير سعودي: إيران وابنها البكر "حزب الشيطان" منبع الإرهاب بالعالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، إن إيران وما وصفه بـ"ابنها البكر حزب الشيطان،" على حد تعبيره، في إشارة إلى حزب الله اللبناني، تعتبر منبع التطرف والإرهاب في العالم.

جاء ذلك في تغريدة للسبهان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الارهاب والتطرف في العالم منبعه إيران وابنها البكر حزب الشيطان وكما تعامل العالم مع داعش لابد التعامل مع منابعه، شعوبنا بحاجة للسلام والامن."

وكان السبهان قد غرد بتاريخ الرابع من الشهر الجاري، قائلا: "ما يفعله حزب الشيطان من جرائم لا إنسانية في أمّتنا سوف تنعكس اثارة على لبنان حتما، ويجب على اللبنانيين الاختيار معه او ضده. دماء العرب غالية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير سعودي: إيران وابنها البكر حزب الشيطان منبع الإرهاب بالعالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}