قطر تتهم دول المقاطعة بتزوير بيان داعش: إليكم الفرق

قطر تتهم دول المقاطعة بتزوير بيان داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 سبتمبر/ايلول 2017; 05:49 (GMT +0400).
قطر تتهم دول المقاطعة بتزوير بيان داعش: إليكم الفرق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر التلفزيون القطري الرسمي، تقريرا، قال فيه إن ما وصفهم بـ"دول الحصار،" زورت البيان المنسوب لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" والذي أعلن فيه مناصرته لقطر في الأزمة التي تشهدها مع كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين بالإضافة إلى مصر.

مقطع الفيديو الذي حمل اسم "إعلام الحصار يزوّر بياناً باسم داعش لاستهداف قطر،" ذكر أنه "لم يبقى للإعلام السعودي ولدول الحصار إلا أن يصبحوا ناطقين باسم تنظيم داعش وهذا ما حصل، فصل جديد من فصول التلفيق افتتحته صحيفة الرياض السعودية بنشرها ما قالت إنه بيان من تنظيم داعش يعلن فيه مناصرة دولة قطر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قطر تتهم دول المقاطعة بتزوير بيان داعش: إليكم الفرق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}