تداول جدال ممثلي السعودية وقطر ومصر بجلسة الجامعة العربية

تداول مقاطع جدال ممثلي السعودية وقطر ومصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 12 سبتمبر/ايلول 2017; 07:23 (GMT +0400).
تداول جدل ممثلي السعودية وقطر ومصر بالجامعة العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء مقاطع فيديو لكلمة مندوب المملكة العربية السعودية بالجامعة العربية، أحمد قطان، ونظيره القطري سلطان المريخي، حول السياسات الإيرانية ودورها في المنطقة.

وفي المقطع المتداول، قال قطان: "سوف أرد على بعض النقاط التي وردت للأسف الشديد في كلمة مندوب قطر، يقول إن إيران دولة شريفة والله هذه اضحوكة، إيران التي تتآمر على دول الخليج العربية إيران التي لها شبكات جاسوسية في الكويت وفي البحرين وفي عدد كبير من الدول أصبحت دولة شريفة! إيران التي تحرق السفارة السعودية وتحرق عدد كبير من السفارات دولة شريفة، هذا هو المنهج القطري دأبت عليه.."

على الصعيد الآخر، قال المريخي: "طبعا احنا سمعنا كلام، وكل الكلام الذي نسمعه حقيقة في السوشال ميديا، هذه مو غريبة علينا احنا حقيقة ونسمعها طبعا الدكتور أنور نسى أو تناسى سنة 1996 كانت الإمارات والبحرين والسعودية كانت لهم نوايا باتخاذ اجراء عسكري وهذا موجود حقيقة.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تداول جدال ممثلي السعودية وقطر ومصر بجلسة الجامعة العربية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}