قطر: مناورات بحرية عسكرية مع فرنسا ضمن جهود مكافحة الإرهاب

قطر: مناورات مع فرنسا ضمن جهود مكافحة الإرهاب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 13 سبتمبر/ايلول 2017; 05:52 (GMT +0400).
قطر: مناورات بحرية عسكرية مع فرنسا ضمن جهود مكافحة الإرهاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع القطرية، الأربعاء، وصول الفرقاطة الفرنسية (جان بار)، إلى ميناء حمد، للمشاركة في عدد من المناورات البحرية والتمرينات العسكرية المشتركة بين البلدين.

وذكرت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع القطرية، في بيان، أن هذه المناورات بين القوات البحرية الأميرية القطرية ونظيرتها الفرنسية، ستقام في مناطق ميناء حمد، وقاعدة الدوحة البحرية، والمياه الإقليمية القطرية. وأضافت أن هذه التمرينات والمناورات "تأتي في إطار التعاون العسكري المشترك بين قطر وفرنسا لمكافحة الإرهاب والتطرف".

وأشترت إلى أنه كان في استقبال الفرقاطة الفرنسية، العميد الركن خليفة صالح النعيمي مدير مديرية التدريب العسكري نيابة عن رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، والعميد الركن غانم مبارك الخيارين قائد الأسطول الأميري القطري، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قطر: مناورات بحرية عسكرية مع فرنسا ضمن جهود مكافحة الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}