ترامب يتصل بولي عهد أبوظبي لبحث جهود حل أزمة قطر

ترامب يتصل بولي عهد أبوظبي لبحث أزمة قطر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 13 سبتمبر/ايلول 2017; 01:54 (GMT +0400).
ترامب يتصل بولي عهد أبوظبي لبحث جهود حل أزمة قطر

صورة أرشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اتصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، بولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، لـ"بحث جهود حل الخلاف المستمر مع قطر،" وفقاً لبيان صادر عن البيت الأبيض.

وأفاد البيان أن الرئيس الأمريكي سلط الضوء على "أهمية الوحدة بين حلفاء أمريكا في المنطقة، وحاجة جميع الدول لفعل المزيد لإيقاف تمويل الجماعات الإرهابية وإضعاف الأيدولوجية المتطرفة وهزم الإرهاب."

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام" أن الشيخ محمد بن زايد بحث مع ترامب "العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات،" وأن الاتصال "تناول عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والتشاور التنسيق بشأن المستجدات في المنطقة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب يتصل بولي عهد أبوظبي لبحث جهود حل أزمة قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}