أمير قطر يبدأ جولة خارجية تشمل تركيا وألمانيا وفرنسا

أمير قطر يبدأ جولة تشمل تركيا وألمانيا وفرنسا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 14 سبتمبر/ايلول 2017; 06:08 (GMT +0400).
أمير قطر يبدأ جولة خارجية تشمل تركيا وألمانيا وفرنسا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بدأ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، الخميس، جولة خارجية استهلها بزيارة إلى تركيا ويتبعها ألمانيا ثم فرنسا، لبحث العلاقات المشتركة بين بلاده وهذه الدول، بالإضافة إلى الأزمة الخليجية، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وتأتي زيارة أمير قطر إلى تركيا عقب زيارة رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح إلى أنقرة، حيث التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس حكومته بن علي يلدريم ووزير الخارجية مولود جاويش أوغلو.

وأعربت الكويت وتركيا، في بيان مشترك، عن قلقهما لاستمرار الخلاف الخليجي، وأكدت السلطات التركية على دعمها الكامل لجهود الوساطة التي يقوم بها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لحل هذا الخلاف، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمير قطر يبدأ جولة خارجية تشمل تركيا وألمانيا وفرنسا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}