شاهد كيف نفى عم رئيس سوريا خبر وفاته بالفيديو

شاهد كيف نفى عم رئيس سوريا خبر وفاته بالفيديو

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 17 سبتمبر/ايلول 2017; 03:10 (GMT +0400).
شاهد كيف نفى عم رئيس سوريا خبر وفاته بالفيديو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر سوار ابن رفعت الأسد، عم الرئيس السوري، مقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، يظهر فيه والده وهو يسخر من الأنباء التي تم تناقلها حول وفاته.

 

وقال سوار الأسد على صفحته بتويتر: "وصلت بهم الوقاحة واليأس لقولهم إن والدي افارق الحياة! كم هم بائسون. الجبل الشامخ لا تهزه الرياح، ولا جميع الاكاذيب وسيبقى صامد وسورية صامدة.."

وأضاف في تغريدة منفصلة: "كم هم يائسون وبائسون الجبل الشامخ لا تهزه الرياح، سيبقى صامد وسورية صامدة."

ويذكر أن رفعت الأسد يشغل منصب نائب رئيس سوريا لشؤون الأمن القومي وعضو القيادة القطرية لحزب البعث وقائد سرايا الدفاع والشقيق الأصغر للرئيس السوري السابق حافظ الأسد وجميل الأسد وعم الرئيس السوري الحالي بشار الأسد، ولد في القرداحة بمحافظة اللاذقية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد كيف نفى عم رئيس سوريا خبر وفاته بالفيديو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}