المنامة: قطر احتجزت 3 قوارب بحرينية على متنها 16 بحارا

المنامة: قطر احتجزت 3 قوارب بحرينية و16 بحارا

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 18 سبتمبر/ايلول 2017; 09:13 (GMT +0400).
المنامة: قطر احتجزت 3 قوارب بحرينية على متنها 16 بحارا

صور أرشيفية لقارب بحريني

المنامة، البحرين (CNN)— قال خفر السواحل البحريني، الاثنين، إن السلطات القطرية قامت خلال اليومين الماضيين باحتجاز ثلاثة قوارب بحرينية على متنها 16 بحارا، وذلك في بيان نشرته وزارة الداخلية البحرينية على صفحتها الرسمية.

جاء ذلك وفقا لما نقلته الداخلية البحرينية على لسان العميد الركن بحري علاء عبدالله سيادي قائد خفر السواحل، والذي قال إنه وبهذا الاحتجاز "ترتفع عدد القوارب التي تحتجزها قطر إلى 15 قاربا بالإضافة إلى 20 بحارا،" منوها إلى "أن احتجاز بعض هذه القوارب يعود إلى العام 2009."

وأكد قائد خفر السواحل على "ضرورة الالتزام باتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن وفق ما تقضي به المعاهدات الدولية المتعلقة بالسلامة البحرية، وأن قيادة خفر السواحل  تتابع إجراءاتها اللازمة للإفراج عن القوارب والبحارة المذكورين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المنامة: قطر احتجزت 3 قوارب بحرينية على متنها 16 بحارا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}