محمد بن سلمان باليوم الوطني: وصلنا لمكانة ودور فاعل إقليميا ودوليا

ولي عهد السعودية: وصلنا لمكانة ودور فاعل

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 23 سبتمبر/ايلول 2017; 01:42 (GMT +0400).
محمد بن سلمان باليوم الوطني: وصلنا لمكانة ودور فاعل إقليميا ودوليا

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— قال الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد السعودية، إن بلاده وصلت إلى مكانة ودور فاعل سواء على الصعيد الإقليمي أو الدولي، وذلك في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87.

جاء ذلك في بيان بثته قناة الإخبارية السعودية، حيث قال ولي العهد السعودي: "في هذه الذكرى العزيزة لتوحيد بلادنا الغالية نستشعر ما وصلت إليه من مكانة ودور فاعل ومؤثر إقليميا ودوليا مع التزامها بالعمل على تحقيق الأمن والسلم الدوليين وسعيها لكل ما فيه خير للبشرية."

وتابع قائلا: "ها نحن نرى بلادنا في المجموعة العشرين التي تضم أقوى اقتصادات العالم ونطمح أن تكون نموذجا رائدا على الأصعدة كافة معولين على دور الشباب من المواطنين والمواطنات في ذلك والسعي الدؤوب لتحقيق رؤية المملكة 2030 التي تمثل بدء مرحلة جديدة من التطوير والعمل الجاد.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن سلمان باليوم الوطني: وصلنا لمكانة ودور فاعل إقليميا ودوليا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}