الإمارات تطلق أغنية "معاً أبداً" احتفالاً بيوم السعودية الوطني: "سلام من دار زايد لعيال سلمان"

الإمارات تهدي أغنية "معاً أبداً" للسعودية

الخليج
آخر تحديث السبت, 23 سبتمبر/ايلول 2017; 06:51 (GMT +0400).
الإمارات تطلق أغنية "معاً أبداً" احتفالاً بيوم السعودية الوطني: "سلام من دار زايد لعيال سلمان"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، السبت، أغنية "معاً أبداً" مرفقة بالتعليق "عيدنا عيدكم" على حسابه على تويتر، وذلك بمناسبة الذكرى الـ87 لليوم الوطني السعودي.

وكانت الإمارات قد دشّنت قبل أيام وسم "معاً للأبد"، الذي حظي بتفاعل واسع النطاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدمه النشطاء في الإمارات للتعبير عن مشاعر "الأخوة" بين الإماراتيين والسعوديين، وللإشادة بقوة العلاقات التي تربط الدولتين.

أغنية "معاً أبداً" هي من عمل وانتاج مجموعة "فرسان الإمارات" الإعلامية. وقالت المجموعة إن الأغنية "إهداء إلى المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87، وتقديراً لهم ولعمق العلاقات الأخوية بين البلدين، وإجلالاً لدور السعودية الرائد ورؤية قيادتها في مختلف المواقف التي لا تلبث أن تؤكد من خلالها عمق انتمائها العربي، متمنين لهم مزيداً من التقدم والازدهار."

شاهد فيديو الأغنية:

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات تطلق أغنية معاً أبداً احتفالاً بيوم السعودية الوطني: سلام من دار زايد لعيال سلمان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}