نحو مليون إعجاب لصورة نشرتها المغنية ريانا عن قيادة المرأة بالسعودية

هكذا علّقت ريانا على قيادة المرأة بالسعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 29 سبتمبر/ايلول 2017; 08:32 (GMT +0400).
نحو مليون إعجاب لصورة نشرتها المغنية ريانا عن قيادة المرأة بالسعودية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— علقت المغنية الأمريكية، ريانا، على قرار السماح للمرأة في المملكة العربية السعودية بقيادة السيارة، ناشرة صورة لمرأة تجلس على سيارة تحمل لوحة سعودية.

وقالت المغنية في تعليق على الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع انستاغرام: "أحب رؤية التقدم.. سيسمح للنساء الآن في السعودية بالقيادة،" حيث نالت 852 ألف إعجاب وتنوعت الردود والتعليقات على هذه الصورة المنشورة في الـ27 من الشهر الجاري.

ويذكر أن قيادة المرأة في السعودية جاء بأمر من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونص على تشكيل لجنة ممثلة بكل من وزارات الداخلية والمالية والعمل والتنمية الاجتماعية لدراسة الترتيبات اللازمة لإنفاذ هذا الأمر ورفع التوصيات خلال مدة ثلاثين يوما من تاريخ صدور الأمر واعتبار من 23 من يونيو/ حزيران 2018 موعدا للتنفيذ.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نحو مليون إعجاب لصورة نشرتها المغنية ريانا عن قيادة المرأة بالسعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}