القرني: عاشوراء ليس لضرب الخدود وشق الجيوب

القرني: عاشوراء ليس لضرب الخدود وشق الجيوب

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 30 سبتمبر/ايلول 2017; 02:53 (GMT +0400).
القرني: عاشوراء ليس لضرب الخدود وشق الجيوب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي، عائق القرني، إن يوم عاشوراء (العاشر من محرم) الموافق اليوم، السبت، ليس يوما لضرب الخدود وشق الجيوب على حد تعبيره في إشارة إلى ممارسات يقوم بها بعض أبناء الطائفة الشيعية.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للقرني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "يوم عاشوراء ليس لضرب الخدود وشق الجيوب، لكنه لانشراح الصدور واطمئنان القلوب بنصر علّام الغيوب.. اجعل لك كعصا موسى دعوة في كل سجدة تشق بها بحار الهموم، وتهزم بها جيوش الغموم."

ونشر القرني مقطع فيديو عن عاشوراء قال فيه: "الحياة بحاجة إلى صبر وليكن معك عصا النبي موسى، عصا الأمل عصا الصبر عصا الفأل الحسن عصا التوكل على الله، وسنصوم تضامنا مع النبي موسى عليه السلام ونتبع رسولنا عليه الصلاة والسلام.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرني: عاشوراء ليس لضرب الخدود وشق الجيوب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}