قرقاش: خيارات قطر تتضاءل.. وملفها لم يعد من أولويات الدول الأربع

قرقاش: ملف قطر لم يعد من أولويات الدول الأربع

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 01 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 07:02 (GMT +0400).
قرقاش: خيارات قطر تتضاءل.. وملفها لم يعد من أولويات الدول الأربع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الأحد، أن ملف الأزمة القطرية "لم يعد من أولويات" دول المقاطعة الأربع، المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر، معتبر أن "خيارات الدوحة تتضاءل".   

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، في تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن "المشهد الإعلامي متحوّل في التقنية والمحتوى". وأضاف أن "في أزمة قطر نجد أن التويتر السعودي أكثر تأثيرا من (قناة) الجزيرة القطرية".

وتابع قرقاش بالقول إنه "على المستوى السياسي خيارات الدوحة تتضاءل، والعواصم الأربع تمضي بثقة متجاوزة هذا الملف والذي لم يعد من الأولويات. قطر تعرف المطلوب للخروج من أزمتها". واعتبر أن "قطر فشلت في نيويورك برغم الإنفاق الأسطوري على الإعلام، وتشبعنا برسائل المظلومية والإنكار، مفتاح حلّ أزمة الثقة السياسة والحكمة لا الإعلام".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قرقاش: خيارات قطر تتضاءل.. وملفها لم يعد من أولويات الدول الأربع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}