السبهان رداً على نصرالله: "وإذا أتتك مذمتي من ناقص..."

كيف رد ثامر السبهان على نصرالله؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 10:07 (GMT +0400).
السبهان رداً على نصرالله: "وإذا أتتك مذمتي من ناقص..."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ردّ ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج على تصريحات حسن نصرالله، الأمين العام لجماعة "حزب الله" اللبنانية من دون أن يسميه.

وقال السبهان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "وإذا أتتك مذمتي من ناقص......فهي الشهادة لي بأنـي كامل."

وكان نصرالله قد اعتبر في خطاب له الأحد أن السعودية تدرك أنها "لا تستطيع مواجهة" حزب الله وحدها وتحتاج إلى تحالف دولي، بعد دعوة السبهان، إلى تشكيل "تحالف دولي صارم" لمواجهة حزب الله من أجل تحقيق الأمن والسلام في المنطقة، على حد وصفه.

نصرالله قد قال أيضاً إن "حزب الله أكبر من أن يواجهه السبهان بتحالف محلي، وهو يعرف أن حكام السعودية لا يستطيعون القيام بأي شيء مع حزب الله ولذلك هو بحاجة إلى تحالف دولي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السبهان رداً على نصرالله: وإذا أتتك مذمتي من ناقص...","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}