المتحدث باسم بوتين: التعاون مع السعودية ليس موجها ضد أحد

موسكو: التعاون بين روسيا والسعودية ليس ضد أحد

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 05:58 (GMT +0400).
المتحدث باسم بوتين: التعاون مع السعودية ليس موجها ضد أحد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال ديميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن التعاون بين موسكو والرياض لا يجب أن يثير قلقا لدى أي طرف فهو ليس موجها ضد أحد، على حد تعبيره.

السعودية تشتريها من روسيا.. ماذا تعرف عن منظومة صواريخ S-400؟Play Overlay

السعودية تشتريها من روسيا.. ماذا تعرف عن منظومة صواريخ S-400؟ 1:13

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية على لسان بيسكوف قوله: "بشكل عام، فإن التعاون بين موسكو والرياض، خاصة في المجال العسكري — التقني، يعتبر تعاونا مكتفيا ذاتيا وغير موجه ضد دول ثالثة، سواء في تلك المنطقة أو مناطق أخرى من العالم، ولذلك فإننا متأكدين من أن هذا التعاون لن يثير مخاوف أحد."

وتابع قائلا: "الاتصالات بشأن تنفيذ هذه الصفقة تجري بشكل إيجابي، ونتائج الأولية جيدة جدا،" في إشارة إلى الاتصالات الجارية بين موسكو والرياض حول تصدير منظومة S-400 الصاروخية إلى المملكة، وفقا لنما نقلته الوكالة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المتحدث باسم بوتين: التعاون مع السعودية ليس موجها ضد أحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}