قرقاش يعلق على تغريدة لضاحي خلفان عن استضافة قطر لكأس العالم

قرقاش يعلق على تغريدة لخلفان عن قطر 2022

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 10 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 05:20 (GMT +0400).
قرقاش يعلق على تغريدة لضاحي خلفان عن استضافة قطر لكأس العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— ألقى أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الضوء على تغريدة للفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، حول ملف استضافة قطر لكأس العالم 2022.

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "خطأ الترجمة لتغريدة الأخ ضاحي حول استضافة قطر لكأس العالم حظيت باهتمام الصحافة الدولية، فلا تستوي الاستضافة مع سجل في دعم التطرف والإرهاب."

وتابع قائلا: "من المهم أن تراجع قطر سياستها في دعم التطرف والإرهاب كدولة مضيفة لكأس العالم، إن كانت المراجعة لأجل الجيرة غير مهمة فالالتزام الدولي ضروري."

ويشار إلى أن خلفان قال في تغريدة، الاثنين: "بعض الجرائد والصحف الغربية ربما ترجمت تغريدتي بالخطأ.. شخصيا أرى أن قطر ليس لديها الكفاءة لتنظيم المونديال لذلك أردت التحجج بحجج واهية.. عندما اقول ان قطر لا تستطيع إتمام الإنشاءات الرياضية لا اقول جزافا...فقد تضاعفت عليها التكلفة ثلاث مرات عما كان مقررا نظرا لارتفاع الأسعار."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قرقاش يعلق على تغريدة لضاحي خلفان عن استضافة قطر لكأس العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}