الجيش المصري يعلن مقتل 6 من عناصره بهجوم بالعريش

جيش مصر يعلن مقتل 6 من عناصره بهجوم بالعريش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 02:18 (GMT +0400).
الجيش المصري يعلن مقتل 6 من عناصره بهجوم بالعريش

صورة ارشيفية لعناصر بالجيش المصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت القوات المسلحة المصرية، الجمعة، عن مقتل ستة من عناصرها في هجوم استهدف نقطة أمنية في مدينة العريش بسيناء، لافتة إلى إلحاق إصابات وقتل عدد من المهاجمين.

جاء ذلك في بيان، حيث قال تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة: "قامت عناصر إرهابية مسلحة بمهاجمة إحدى الارتكازات الأمنية بمدينة العريش مستخدمة القنابل اليدوية والأسلحة النارية وإشتبكت قواتنا معها على الفور ونتيجة تأثير نيران قواتنا لاذت العناصر الإرهابية بالفرار حاملة عدد من القتلى والمصابين منهم."

وأضاف المتحدث العسكري وفقا للبيان الذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "نتج عن الحادث استشهاد عدد (6) فرد من قواتنا المسلحة، جارى تمشيط منطقة الحادث وملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش المصري يعلن مقتل 6 من عناصره بهجوم بالعريش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}