تركيا تدفع بتعزيزات بإطار عمليات إدلب تتضمن مركبة رصد إشعاعات

تركيا تدفع بتعزيزات بإطار عمليات إدلب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 12:27 (GMT +0400).
تركيا تدفع بتعزيزات بإطار عمليات إدلب تتضمن مركبة رصد إشعاعات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— دفع الجيش التركي، الخميس، بتعزيزات إضافية إلى جنوب البلاد على الحدود مع سوريا وذلك ضمن العمليات التي يقوم بها في مناطق "خفض التوتر" في إدلب.

شاهد.. قوات تركيّة تتحرك إلى سوريا للدعم في إدلبPlay Overlay

شاهد.. قوات تركيّة تتحرك إلى سوريا للدعم في إدلب 0:56

وضمت هذه التعزيزات وفقا لتقرير وكالة أنباء الاناضول التركية الرسمية "العديد من المركبات العسكرية بينها ناقلات جند مدرعة، وسيارات إسعاف وحاويات، على الخط الحدودي في ريحانلي، كما أرسلت إدارة الكوارث والطوارئ التركية آفاد إلى المنطقة، مركبة رصد إشعاعات نووية وبيولوجية وكيميائية."

وكان الجيش التركي قد أعلن مطلع الأسبوع الماضي عن بدء "أنشطة استطلاعية تندرج في إطار التحرك العسكري الذي ستجريه القوات التركية في إدلب، بالتنسيق مع قوات باقي الدول الضامنة لمحادثات أستانا (روسيا وإيران)"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا تدفع بتعزيزات بإطار عمليات إدلب تتضمن مركبة رصد إشعاعات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}