ممثل مصري يروي واقعة تعرضه للتحرش في مصعد

ممثل مصري يروي واقعة تعرضه للتحرش في مصعد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 09:45 (GMT +0400).
ممثل مصري يروي واقعة تعرضه للتحرش في مصعد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الممثل المصري، حسين فهمي إنه تعرض للتحرش من قبل فتيات في واقعة حدثت داخل مصعد، وذلك في مقابلة أجراها على تلفزيون اون تي في.

وروى فهمي أحداث الواقعة قائلا: "دخلت مرة اسنصير كله بنات لأنهم كانوا في فرح وراكبين الاسنصير وأنا كنت لوحدي في الاسنصير وحصلة تحرش،" معقبا على ما كانت ردة فعله قائلا: "طلبت السكيريتي حعمل ايه؟! مكانش ادامي حاجة تانية."

وحول كيف كان التحرش به، قال فهمي: "كن تحرشا بكل الوسائل الممكنة، وطلبت السكيريتي، ماكنوش عايزين يسيبوني.. أنا عمري في حياتي ما تحرشت، معرفش أعاكس ست.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ممثل مصري يروي واقعة تعرضه للتحرش في مصعد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}