الطيران المدني بالإمارات: ما شوهد بسماء البلاد نيزك اخترق مدار الارض

الإمارات: ما شوهد بسماء البلاد كان نيزكا

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 10:44 (GMT +0400).
الطيران المدني بالإمارات: ما شوهد بسماء البلاد نيزك اخترق مدار الارض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت هيئة الطيران المدني في الإمارات، مساء الاثنين، أن ما شوهد في سماء البلاد هو عبارة عن نيزك اخترق مدار الأرض.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن الهيئة أن "مرور النيزك في هذا الوقت هو شيء طبيعي واعتيادي حيث تنشط زخات شهب الجباريات في تلك الفترة والتي تبلغ ذروتها في 20 أكتوبر،" لافتة إلى أن "النيازك عبارة عن أحجار معدنية كبيرة نوعا ما تحترق كليا في الغلاف الجوي أو قد تبلغ الارض فترتطم بها."

ونشرت الوكالة الإماراتية مقطع فيديو لعملية اختراق النيزك للغلاف الجوي عن مركز محمد بن راشد للفضاء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الطيران المدني بالإمارات: ما شوهد بسماء البلاد نيزك اخترق مدار الارض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}