نجيب ساويرس: الحل بسرعة نشر الحقيقة وليس نقد التسريبات

ساويرس: الحل بسرعة نشر الحقيقة وليس النقد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 12:55 (GMT +0400).
نجيب ساويرس: الحل بسرعة نشر الحقيقة وليس نقد التسريبات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، إن الحل يكمن في سرعة نشر الحقيقة وليس نقد التسريبات، وذلك في تعليق يأتي بعد هجوم الواحات في مصر.

جاء ذلك في تغريدة لسايرس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الحل في سرعة نشر الحقيقة بمرارتها وقسوتها وبيان اوجه الخلل ومعاقبة المسؤول عنه وليس في نقد الشائعات والتسريبات التي سببها غياب الحقيقة."

وكان ساويرس قال في تغريدة سابقة: "فلنركز على مصابنا وشهداؤنا ونحترم مشاعر أسرهم وكيف نأخذ حقهم ونحسن من أداؤنا ونحاسب المقصرين بعيدا عن جلد الذات يا رب انت المنتقم!"

ويذكر أن السلطات المصرية أعلنت عن سقوط 16 قتيلا من أفراد الأمن إلى جانب جرح 13 آخرين، دون تقديم تفاصيل إضافية عن ملابسات الهجوم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجيب ساويرس: الحل بسرعة نشر الحقيقة وليس نقد التسريبات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}