الإخوان يجتزؤون تصريحا لمساعد داخلية مصر الأسبق عن "تناول مسلحي الواحات للمحشي"

الإخوان يجتزؤون تصريحا عن "مسلحي الواحات"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 06:21 (GMT +0400).
الإخوان يجتزؤون تصريحا لمساعد داخلية مصر الأسبق عن "تناول مسلحي الواحات للمحشي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر موقع حزب الحرية والعدالة بمصر، الذي يعتبر الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، مقطع فيديو مجتزأ من مقابلة أجراها مساعد وزير الداخلية الأسبق، وحديثه عنن المعلومات التي توافرت عن المسلحين الذين نفذوا عملية الواحات في مصر و"وصول المحشي لهم قبل ثلاثة أيام."

ونشر الحزب مقطعا تجاوزت مدته الدقيقة بقليل من حواراستمرت لنحو ساعة مع المسؤول المصري الأسبق على قناة دريم.

وقال المسؤول المصري في المقابلة، ردا على سؤال حول المعلومات التي قدمها المرشد الذي تم القبض عليه من الجماعة، حيث قال: "الي أنا ماخده معاي ده بيبقى ايه؟ بيروح بيوديني المكان.. لأ مدي معلومات كافية، اقولك مدي معلومات كافية ازاي؟ قال من ثلاث أيام راح لهم محشي من القليوبية لأ مدي كل الي عنده.."

وأوضح قائلا: "الي رايح أكيد عارف انه مافيش حد، لأن هناك استطلاع مبارح ان مافيش حد وأول مبارح أنه ما فيش حد مرتين، طيب دول (المسلحين) كانوا متدارين في مكان وسط العربان الموجودين هناك في الوادي أو حدود الوادي ده الله أعلم، لكن الي حصل.."  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإخوان يجتزؤون تصريحا لمساعد داخلية مصر الأسبق عن تناول مسلحي الواحات للمحشي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}