الداخلية البحرينية: مقتل شرطي وإصابة 8 آخرين إثر استهداف حافلتهم بقنبلة

مقتل شرطي بحريني وإصابة 8 إثر انفجار قنبلة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 10:40 (GMT +0400).
الداخلية البحرينية: مقتل شرطي وإصابة 8 آخرين إثر استهداف حافلتهم بقنبلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، الجمعة، عن مقتل شرطي وإصابة 8 آخرين إثر استهداف حافلة لقوات الشرطة بقنبلة محلية الصنع في هجوم وصفته الوزارة بـ"العمل الإرهابي".

وقالت الوزارة، في بيان، إن "حافلة لنقل الشرطة تعرضت لعمل إرهابي عند الساعة 5:26 من مساء الجمعة وذلك أثناء مرورها على شارع خليفة بن سلمان باتجاه المنامة، بالقرب من منطقة جدحفص، حيث أسفر العمل الإرهابي عن استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة ثمانية آخرين، تتراوح إصاباتهم بين بليغة ومتوسطة".

وأضافت الوزارة أن "مجموعة إرهابية قامت باستهداف الحافلة باستخدام قنبلة محلية الصنع تم تفجيرها عن بعد". وتابعت بالقول إن "الأجهزة المختصة انتقلت إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن ملابسات هذه الجريمة الإرهابية والتي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد والقبض على العناصر المتورطة بارتكابها وتقديمهم للعدالة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية البحرينية: مقتل شرطي وإصابة 8 آخرين إثر استهداف حافلتهم بقنبلة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}