برلماني كردستاني: البارزاني لم يستقل من منصبه ولا يرغب بتمديد ولايته

خشناو: البارزاني لا يرغب بتمديد ولايته

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 11:44 (GMT +0400).
برلماني كردستاني: البارزاني لم يستقل من منصبه ولا يرغب بتمديد ولايته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أوميد خشناو، رئيس كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في برلمان كوردستان، إن رئيس إقليم كردستان، مسعود البرزاني، لم يقدم استقالته في الرسالة التي وجهها للبرلمان، السبت.

War Media TeamPlay Overlay

إيران تكسب في العراق من صراع كردستان وبغداد وسط تراجع أمريكا  2:07

وأوضح خشناو في تصريحات أدلى بها لرووداو، حيث قال: "الرسالة التي وجهها البارزاني إلى البرلمان لا تتضمن الاستقالة من منصبه.. البارزاني لا يرغب في تمديد ولايته الرئاسية الحالية.. بعد قراءة رسالة سيادة الرئيس في البرلمان، سيتم مناقشة توزيع سلطات رئيس الإقليم على برلمان وحكومة إقليم كوردستان ومجلس العدالة."

ويشار على أن هذه الأنباء تأتي بعد إعلان البرلمان الكردستاني، قراره مؤخرا بتأجيل الانتخابات البرلمانية وانتخابات رئاسة إقليم كردستان المفترض عقدها الشهر المقبل إلى ثمانية أشهر إضافية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برلماني كردستاني: البارزاني لم يستقل من منصبه ولا يرغب بتمديد ولايته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}