أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ويأمرها بتصريف الأعمال

أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 04:18 (GMT +0400).
أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ويأمرها بتصريف الأعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قبل أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الثلاثاء، استقالة الحكومة الكويتية برئاسة، الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، وتكليفه بتصريف الأمور لحين تشكيل الوزارة الجديدة.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية الأمر الأميري الذي جاء فيه: "بعد الاطلاع على الدستور، وعلى الأمر الأميري الصادر في 30 نوفمبر 2016 بتشكيل الوزارة وتعديلاته، وعلى كتاب الاستقالة المرفوع إلينا من سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوزراء ويستمر كل منهم في تصريف العاجل من شؤون منصبه لحين تشكيل الوزراء الجديدة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ويأمرها بتصريف الأعمال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}