الحريري بـ"سيلفي" مع السبهان.. والأخير: اتفاق على امور تهم الشعب اللبناني الصالح

السبهان مع الحريري: اتفاق على امور مهمة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 05:38 (GMT +0400).
الحريري بـ"سيلفي" مع السبهان.. والأخير: اتفاق على امور تهم الشعب اللبناني الصالح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، صورة له مع ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، وذلك بعد لقاء جمعه مع الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية.

وقال الحريري معلقا على الصورة التي نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "اجتماع طويل مع معالي الصديق ثامر السبهان،" في حين أعاد الوزير السعودي نشر الصورة معلقا: "اجتماع مطول ومثمر مع اخي دولة الرئيس سعد الحريري واتفاق على كثير من الامور التي تهم الشعب اللبناني الصالح وبإذن الله القادم أفضل."

ويشار إلى أن السبهان غرد مرارا منتقدا حزب الله اللبناني وأمينه العام حسن نصرالله، وصل إلى حد تبادل الاتهامات بين الجانبين بصورة شخصية، في حين استمر السبهان بدعوة الشعب اللبناني مرارا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، بالاختيار بين "حزب الشيطان الإرهابي" في إشارة إلى حزب الله وبين لبنان الدولة والمؤسسات والجيش.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحريري بـسيلفي مع السبهان.. والأخير: اتفاق على امور تهم الشعب اللبناني الصالح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}