السيسي يزور الحايس بعد تحريره.. والجيش يعلن القضاء على باقي الإرهابيين بطريق الواحات

السيسي يزور الحايس بعد تحريره من الإرهابيين

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 07:55 (GMT +0400).
السيسي يزور الحايس.. والجيش يعلن القضاء على باقي الإرهابيين بطريق الواحات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، النقيب محمد الحايس، الذي تمكنت قوات الجيش والشرطة من تحريره من العناصر الإرهابية التي نفذت هجوم طريق الواحات، الذي أسفر عن مقتل 16 شرطيا واختطاف الحايس.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي إن السيسي اطمأن خلال الزيارة على حالة الحايس الصحية وخاصة بعد خضوعه مساء الثلاثاء لعملية جراحية، في مستشفى الجلاء العسكري. وأشاد السيسي بعطاء رجال القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب، والتضحيات التي يقدمونها دفاعاً عن مصر واستقرارها وأمن شعبها، بحسب بيان للرئاسة المصرية.

في الوقت نفسه، أعلن المتحدث باسم الجيش المصري العقيد تامر الرفاعي القضاء على باقي العناصر الإرهابية الهاربة بمنطقة العمليات بطريق الواحات، وأن القوات المدعومة بغطاء جوى تواصل تمشيط الدروب الصحراوية في محيط العملية.

وقال الرفاعي، في بيان، إن القوات الجوية قامت، بالتعاون مع قوات الصاعقة والشرطة، بحصر وتثبيت وتتبع المجموعة الإرهابية الهاربة بالمنطقة الصحراوية الواقعة غرب مدينة الفيوم، وتنفيذ هجمة جوية دقيقة أسفرت عن القضاء على جميع العناصر الإرهابية المتواجدة بمنطقة الحدث".

وأضاف أن ذلك جاء "استكمالاً للعملية العسكرية الأمنية المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لاستهداف العناصر الإرهابية المتورطة في القيام بعملية الواحات الأخيرة، واستمراراً للجهود المبذولة لملاحقة العناصر الفارة من الضربة الجوية التي نُفذت الثلاثاء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيسي يزور الحايس بعد تحريره.. والجيش يعلن القضاء على باقي الإرهابيين بطريق الواحات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}