السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية

السبهان: هذا ما تؤكده زيارة الراعي المرتقبة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 08:18 (GMT +0400).
السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— ألقى ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، الضوء على الزيارة المرتقبة للبطريرك الماروني اللبناني، بشارة الراعي إلى السعودية، لافتا على أنها تؤكد على نهج التقارب والتعايش السلمي لبلاده.

جاء ذلك في تغريدة للسبهان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "زيارة غبطه البطريرك بشارة الراعي المرتقبة للمملكة تؤكد نهج المملكة للتقارب والتعايش السلمي والانفتاح على جميع مكونات الشعوب العربية."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد أيام على لقاء مسؤولين سعوديين ولبنانيين في مقمتهم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان ورئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، في حدث لفت إليه السبهان في تغيردات سابقة قائلا: "اجتماع مطول ومثمر مع اخي دولة الرئيس سعد الحريري واتفاق على كثير من الامور التي تهم الشعب اللبناني الصالح وبإذن الله القادم أفضل."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السبهان: هذا ما تؤكده الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}