دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية

نقلي: لا يوجد "منصة الرياض" للمعارضة السورية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 01:44 (GMT +0400).
دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى "منصة الرياض" للمعارضة السورية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أسامة أحمد نقلي، الدبلوماسي بدرجة الوزير في السعودية، إنه لا يوجد ما يسمى بمنصة الرياض للمعارضة السورية، لافتا إلى ما يوجد هو هيئة تنسيقية جامعة.

جاء ذلك في تغريدة لنقلي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "لا يوجد ما يسمى بـ(منصة الرياض) للمعارضة السورية، بل هيئة تنسيقية جامعة للمعارضة السورية بكل مكوناتها ومنصاتها في الخارج والداخل السوري."

ويذكر أن تغريدة نقلي تأتي بعد وصف وسائل إعلام للهيئة العليا للمفاوضات "منبثقة عن مؤتمر الرياض وأنها تعتبر منصة للرياض على غرار منصة القاهرة ومنصة موسكو."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دبلوماسي سعودي: لا يوجد ما يسمى منصة الرياض للمعارضة السورية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}