التحالف لدعم الشرعية باليمن يستهدف تجمعا للحوثيين

التحالف بفيديو لاستهداف تجمع للحوثيين

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 12:30 (GMT +0400).
التحالف لدعم الشرعية باليمن يستهدف تجمعا للحوثيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— استهدف طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، تجمعا لعناصر بجماعة الحوثي، وفقا لما نشرته قناة الإخبارية السعودية الرسمية.

وذكرت القناة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في تعليق على الفيديو: "طيران التحالف يستهدف تجمعات حوثية خلال محاولاتها الاعتداء على الحدود الجنوبية للمملكة."

ويذكر أن المملكة العربية السعودية اتهمت الأمم المتحدة بدعم الحوثيين في اليمن، بمبلغ 14 مليون دولار، مؤكدة أنه أمر "لا يمكن تبريره أو قبوله"، معتبرة أنها بذلك تتجاوز الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا لتمثيل اليمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التحالف لدعم الشرعية باليمن يستهدف تجمعا للحوثيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}